بحرين الحب

منتدى يرحب بكل عضو ينضم اليه مع تحيات المدير العام


    رئيس هيئة التأمين الاجتماعي في حفل الغبقة السنوية: مصرون على تنفيذ خطة الدمج الكامل بين التقاعد والتأمينات

    شاطر

    (عبوودي)
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 126

    النقاط الذهبيه : 0
    تاريخ التسجيل : 02/09/2009
    العمر : 20
    الموقع : محرقاوي

    رد: رئيس هيئة التأمين الاجتماعي في حفل الغبقة السنوية: مصرون على تنفيذ خطة الدمج الكامل بين التقاعد والتأمينات

    مُساهمة من طرف (عبوودي) في الأحد سبتمبر 06 2009, 12:26

    مشكوور

    الجوووووكر
    مراقب متدرب
    مراقب متدرب

    عدد المساهمات : 308

    النقاط الذهبيه : 100
    تاريخ التسجيل : 31/08/2009
    العمر : 27
    الموقع : فوق البلكونه يمشي على هونه.

    رد: رئيس هيئة التأمين الاجتماعي في حفل الغبقة السنوية: مصرون على تنفيذ خطة الدمج الكامل بين التقاعد والتأمينات

    مُساهمة من طرف الجوووووكر في الأحد سبتمبر 06 2009, 09:58

    يسلموو


    _________________




    ????
    زائر

    رئيس هيئة التأمين الاجتماعي في حفل الغبقة السنوية: مصرون على تنفيذ خطة الدمج الكامل بين التقاعد والتأمينات

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد سبتمبر 06 2009, 05:58

    نظمت اللجنة الاجتماعية بالهيئة العامة للتأمين الاجتماعي ليلة أمس الأول احتفالا كبيرا بمناسبة الغبقة الرمضانية السنوية حضره الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي وكبار المسئولين بالهيئة وجميع موظفي التأمينات والتقاعد.. أقيم الحفل بفندق الدبلومات.. حيث ألقى الرئيس التنفيذي كلمة بهذه المناسبة، وتم اجراء المسابقات، وتقديم فقرات ترفيهية وتوزيع الجوائز على الموظفين.. وتكريم الموظفين المجدين.
    وفيما يلي نص الكلمة التي ألقاها الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة:
    يطيب لي بداية أن أتقدم لكم بأطيب التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان






    الكريم أعاده المولى علينا وعليكم جميعا بالخير والبركات، وأود أن أرحب بكم في هذه الامسية الطيبة التي تجمعنا معكم في ليلة من ليالي الشهر الكريم، خلال احدى الفعاليات السنوية التي دأبت الهيئة على اقامتها في كل عام، بهدف ترسيخ مبادئ المودة والمحبة والتعاون بين الجميع. ويسرني أن أشكر لكم حرصكم الواضح على المشاركة والاهتمام والتفاعل مع مجمل الفعاليات التي تنظمها الهيئة لتدعيم الاواصر بين منتسبيها كافة.
    إن ما يميز لقاءنا اليوم وجود كوكبة من موظفي الهيئتين العامتين السابقتين (التقاعد والتأمينات) تحت مظلة (الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي) التي نعكف جميعا على بذل مساعينا الحثيثة ــ نحن وأنتم ــ من أجل اتمام عملية الدمج الاداري بنجاح يتسق ويتكافأ مع طموحاتنا وتطلعاتنا التطويرية، وصولا الى تحقيق أفضل النتائج الممكنة، محققين بذلك هدفنا الرئيسي في تأسيس كيان تأميني جديد يضم بين دفتيه خيرة الكفاءات والخبرات ويقدم لجميع المؤمن عليهم والمتقاعدين والمستحقين عنهم أفضل الخدمات التأمينية وبأعلى كفاءة.
    كما يسعدني دائما أن أرى سعيكم الحثيث نحو العمل على أساس صحيح، والذي سيذلل أية عقبات قد تعترض ــ لا قدر الله ــ مسار الدمج مع متابعة سيره للأفضل في ظل إتمام الدمج الفعلي، في جو تسوده المودة والتعاون بين الجميع والرغبة الخالصة في خدمة وطننا، كل من خلال وظيفته وما هو مسند اليه من مهام تطويرية في إطار عمله.
    أتمنى لكم ختاما دوام التوفيق والسداد وان تتحقق تطلعاتنا جميعا وطموحاتنا بأن يحقق لنا الدمج الافضل، شاكرا لكم مشاركتكم وحضوركم المحبب الى أنفسنا والشكر للجنة الاجتماعية نشاطها وعملها الدءوب لتنظيم هذه الفعالية متمنيا للجميع قضاء وقت ممتع مع برنامج الأمسية الرمضانية.
    كلمة الموظفين
    كما ألقى كلمة الموظفين الاستاذ ابراهيم علي العيسى مدير ادارة الموارد البشرية قال فيها:
    على الخير والمحبة وفي هذه الليلة المباركة من ليالي شهر رمضان الكريم نلتقي بكم في هذا الحفل الرمضاني السنوي لنمد جسور التواصل ولنعزز الالفة والمحبة بين جميع موظفي الهيئة، مستمدين هذا النهج من توجيهات الادارة التنفيذية بتعزيز الولاء والانتماء والتواصل الاجتماعي لما له من مردود طيب في نفوس الجميع.
    نلتقي الليلة في هذا الحفل البسيط في تنظيمه والكبير في غاياته وأهدافه، لنجمع شمل جميع موظفي الهيئة تحت سقف واحد امتدادا للأنشطة الاجتماعية والترفيهية وتأكيدا لأهمية التواصل والاستمرار في هذه الانشطة التي تزيد اللحمة والانتماء للهيئة، ولعل تزايد عدد الحضور من موظفي الهيئة سنويا ومشاركتهم الفعالة في الانشطة الاجتماعية المختلفة لهو تأكيد فعلي على تحقيق الغاية من اقامة الانشطة الاجتماعية والترفيهية والرياضية وأهميتها في التواصل والعطاء.
    ختاما نكرر شكرنا الجزيل لكم جميعا لتشريفكم حفلنا هذا متمنين لكم حفلا ممتعا وليلة رمضانية تحفها الدعوات والأمنيات الصادقة بالتوفيق لكم جميعا ولهيئتنا بفضل سواعد الجميع وعطائهم المستمر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02 2016, 19:29