بحرين الحب

منتدى يرحب بكل عضو ينضم اليه مع تحيات المدير العام


    بعد مباحثات هامة في جده أمس ولي العهد: مبادرات خادم الحرمين أساس عملية السلام ونشر لغة التسامح

    شاطر

    M.R 3MOOOR
    مراقب متدرب
    مراقب متدرب

    عدد المساهمات : 378

    النقاط الذهبيه : 100
    تاريخ التسجيل : 31/08/2009
    العمر : 21
    الموقع : محرقاوي

    بعد مباحثات هامة في جده أمس ولي العهد: مبادرات خادم الحرمين أساس عملية السلام ونشر لغة التسامح

    مُساهمة من طرف M.R 3MOOOR في الإثنين سبتمبر 07 2009, 04:23

    عاد صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى الى ارض الوطن قادما من المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد ان اجرى مباحثات هامة مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة. وكان صاحب السمو ولي العهد نائب القائد الاعلى قد غادر مطار جدة الدولي حيث كان في وداع سموه لدى مغادرته المطار صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة.





    وقد رافق سموه في هذه الزيارة الاخوية نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة والشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية والشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو ولي العهد والشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد والشيخ عبدالله بن عيسى بن محمد آل خليفة السكرتير الخاص لسمو ولي العهد والسيد محمد بن صالح الشيخ علي سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية.
    وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة قد استقبل في قصر السلام بجدة صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى.
    ونقل صاحب السمو ولي العهد تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى الى اخيه خادم الحرمين الشريفين وتمنيات جلالته للمملكة الشقيقة اطراد التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة. وقد تبادل صاحب السمو وخادم الحرمين الشريفين التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك داعين الله عز وجل ان يعيد هذا الشهر الفضيل على الامتين العربية والاسلامية باليمن والخير والبركات. وتناول اللقاء العلاقات الثنائية الاخوية التي تجمع المملكتين الشقيقتين وما تشهده هذه العلاقات من تنام مستمر في مختلف مجالات التعاون في ظل التنسيق والتواصل المستمر بين قيادتي البلدين مشيدا سموه بدور خادم الحرمين الشريفين واخيه صاحب الجلالة الملك الوالد في تنمية وتعزيز وتدعيم عرى التعاون بين البلدين الشقيقين.
    وثمن صاحب السمو دور المملكة العربية السعودية الشقيقة في دعم جهود دعم السلام والاستقرار في المنطقة وما تقوم به المملكة من مبادرات بناءة في هذا الجانب باعتبار هذه المبادرات اساسا للعملية السلمية في الشرق الاوسط كما نوه سموه بالدور الكبير والمميز لخادم الحرمين الشريفين في تكريس فكر السلام ونشر لغة التسامح الديني المنبثقة عن مبادئ الاسلام الحنيف وبذله الجهود المميزة في تحقيق الاستقرار والامن في منطقة الشرق الاوسط كما اشاد سموه بدور خادم الحرمين الشريفين في تعزيز المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية واهتمامه الكبير بقضايا الامتين العربية والاسلامية .
    من جانبه ابلغ خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو تحياته وتمنياته الطيبة الى اخيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى .
    وقد رحب خادم الحرمين الشريفين بصاحب السمو ولي العهد نائب القائد الاعلى مثنيا على الجهود التي يبذلها سموه في اطار تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين خاصة فيما يتعلق بالجوانب الاقتصادية والتجارية ودعم المشاريع المشتركة التي تعود بالنفع على شعبي البلدين الشقيقين.
    كما جرى خلال اللقاء استعراض مجمل التطورات والقضايا الراهنة الاقليمية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وكان صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى قد وصل مساء أمس بحفظ الله ورعايته الى جدة في زيارة اخوية للمملكة العربية السعودية الشقيقة.
    و كان في استقبال صاحب السمو ولي العهد نائب القائد الاعلى لدى وصوله مطار جدة الدولي صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة وسفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة وسفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين والقنصل العام في سفارة البحرين لدى المملكة الشقيقة.
    ويرافق سموه في هذه الزيارة الاخوية نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة والشيخ محمد بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية والشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو ولي العهد والشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد والشيخ عبدالله بن عيسى بن محمد آل خليفة السكرتير الخاص لسمو ولي العهد والسيد محمد بن صالح الشيخ علي سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05 2016, 09:32