بحرين الحب

منتدى يرحب بكل عضو ينضم اليه مع تحيات المدير العام


    إصابات بليغة لثلاثة شبان في حادث مروري

    شاطر

    M.R 3MOOOR
    مراقب متدرب
    مراقب متدرب

    عدد المساهمات : 378

    النقاط الذهبيه : 100
    تاريخ التسجيل : 31/08/2009
    العمر : 21
    الموقع : محرقاوي

    إصابات بليغة لثلاثة شبان في حادث مروري

    مُساهمة من طرف M.R 3MOOOR في الثلاثاء سبتمبر 08 2009, 04:25



    تسبب شاب بحريني في تعرض ثلاثة من أصدقائه لإصابات بليغة بعدما فقد سيطرته على سرعة سيارة كان يقودها برفقتهم وتدهورت في حادث مروري وقع في الساعات الأولى من صباح أمس على شارع الفاتح بالقرب من متحف البحرين الوطني.
    التفاصيل المبدئية وفقا لمصدر أمني تشير إلى أن الشاب البحريني كان يقود سيارة من نوع (هوندا) بسرعة كبيرة قادما من الجفير في طريقه إلى شمال المنامة وذلك برفقة ثلاثة شبان من أصدقائه، وأثناء القيادة فقد الشاب سيطرته على عجلة القيادة لتنحرف إلى أقصى اليسار من الشارع وترتطم بالرصيف الأوسط ثم تتدهور حتى استقرت في نخلة.






    وأضاف المصدر أن شدة التصادم تسببت في انحشار جميع الركاب بداخل السيارة ما عدا السائق الذي خرج من دون أن يتعرض لأي إصابات تذكر، فيما تعرض الشبان الثلاثة لإصابات بليغة ووصفت لأحدهم بالخطيرة، ونقلوا جميعا إلى مجمع السلمانية الطبي بواسطة طاقم الإسعاف بعدما قام رجال الدفاع المدني بتقطيع هيكل السيارة وإخراجهم.
    وفور وقوع الحادث طوق رجال دوريات الشرطة موقع الحادث وقاموا بتنظيم حركة سير السيارات لمنع التزاحم على الشارع حتى لحظة وصول فريق التحقيق في وقوع الحادث من رجال شرطة المرور الذين جمعوا تفاصيل كيفية بدء الاصطدام حتى استقرار السيارة ثم تمت إزاحتها عن الشارع ومازال التحقيق جاريا.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02 2016, 19:29