بحرين الحب

منتدى يرحب بكل عضو ينضم اليه مع تحيات المدير العام


    جديد البطولة .. تذكرة سفر وزيارة بريطانيا للفائز بالأرض ناصر بن حمد يوجه إلى تكثيف الاستعدادات لإرضاء الجمهور وتكريم المنتخب وحفل الختام

    شاطر
    avatar
    M.R 3MOOOR
    مراقب متدرب
    مراقب متدرب

    عدد المساهمات : 378

    النقاط الذهبيه : 100
    تاريخ التسجيل : 31/08/2009
    العمر : 22
    الموقع : محرقاوي

    جديد البطولة .. تذكرة سفر وزيارة بريطانيا للفائز بالأرض ناصر بن حمد يوجه إلى تكثيف الاستعدادات لإرضاء الجمهور وتكريم المنتخب وحفل الختام

    مُساهمة من طرف M.R 3MOOOR في الأحد سبتمبر 13 2009, 14:03



    وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتوفير جميع الامكانات لجمهور المباراة النهائية لبطولة ناصر 3 الرمضانية لكرة القدم وذلك بتوفير أقصى المقاعد وإعداد مواقع للعلائلات حيث من حقها حضور المباراة النهائية.
    كما وجه سموه إلى اتخاذ أقصى الاستعدادات للجائزة الكبرى للجمهور (الأرض) وذلك باتخاذ جميع التدابير لضمان سلاسة إجراء القرعة.
    هذا وقد شهدت بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثالثة برعاية درة البحرين والمصرف العالمي وإبراهيم خليل كانو والشركة السويسرية البحرينية القابضة حضورا جماهيريا غفيرا ومتميزا فاق كل التوقعات حتى ختام منافسات الدور النصف النهائي.


    وكانت منافسات الدور التمهيدي التي أقيمت على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة البحريني بالرفاع قد شهدت متابعة يومية من الجماهير وبلغت نحو 1500 متفرج يوميا، وتواصل الحضور الجماهيري مع منافسات الدور الربع النهائي في لقائي الذهاب والاياب ليبلغ مجموع الحضور الجماهيري نحو عشرة آلاف متفرج.
    العائلات مدعوة لحضور النهائي
    وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى إعداد موقع خاص للعائلات لحضور المباراة النهائية وقد تم الإعداد لذلك حيث تم تحديد الموقع على يمين المنصة الرئيسية، ومن المؤمل أن تحرص الجماهير بكل الفئات على الحضور في موعد المباراة النهائية.
    تكثيف الاستعدادات لجائزة الأرض
    كما وجه سموه إلى تكثيف الاستعداد لجائزة الجمهور الكبرى وهي عبارة عن أرض في بريطانيا مقدمة من الشركة السويسرية البحرينية القابضة وذلك بإعداد التقديم اللائق للفائز في حفل الختام وقد تم تكثيف اللوحات الإعلانية بالإضافة إلى إعداد إعلان تلفزيوني وآخر إذاعي خاص بإعلان الجائزة مع الاستعدادات التي تجرى من أجل إجراء القرعة.
    الجماهير تتفاعل بقوة مع جائزة الأرض
    تفاعل الجمهور والحضور الجماهيري لمنافسات "ناصر 3" بقوة وبشدة مع جائزة الأرض الاستثمارية المخصصة لجمهور المباراة النهائية المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل في استاد البحرين الوطني.
    وأكدت الجماهير أن هذه الجائزة بمثابة الحلم الذي سيتحقق لصاحب الحظ السعيد، مشيدين بأفكار وجهود سمو الشيخ ناصر (شيخ الشباب) الذي حول الأحلام إلى حقائق على أرض الواقع، مؤكدين النجاح التنظيمي لمنافسات البطولة التي تعد من أقوى وأمتع البطولات التي تابعوها، وعبرت مجموعة من الجماهير عن انطباعاتهم وآرائهم حول البطولة وجائزة الأرض:
    الشوملي: الجائزة الكبرى حلم الجميع
    أكد أحد جماهير "ناصر 3" محمد الشوملي أن الجائزة الكبرى للمباراة النهائية في البطولة وهي أرض في بريطانيا تعد حلما لجميع الجماهير للفوز بها. مشيرا إلى أن ما يميز هذه البطولة هذا العام هذه الجائزة التي قدمتها الشركة السويسرية البحرينية القابضة وخصصها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، التي تعد الاولى من نوعها في البطولات المحلية. وأضاف الشوملي أن سمو الشيخ ناصر بن حمد نجح في إقامة هذه البطولة في موسمها الثالث على التوالي والتي تعتبر تجميعا حيا للشباب واللاعبين القدامى للتنافس تحت سقف بطولة رياضية كروية متميزة في شهر رمضان الفضيل. وأكد الشوملي أن البطولة تميزت بالتنظيم، والحضور الجماهيري الغفير الذي أعطاها النكهة الخاصة.
    الدوي: الأولى على مستوى المملكة
    وأكد عبدالله الدوي أحد المتابعين الدائمين لمنافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية الثالثة لكرة القدم "ناصر 3" أن الجائزة الكبرى للمباراة النهائية تعتبر الاولى في المملكة، حيث أنه لم يشاهد أي بطولة محلية ترصد هذه الجائزة للجماهير الحاضرة. مضيفا أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد نجح بتخصيص هذه الجائزة التي قدمتها الشركة السويسرية البحرينية القابضة تعد حلما لجميع البحرينيين في امتلاكها على الأراضي البريطانية. وأشار الدوي إلى ان الجوائز أعطت نكهة خاصة للبطولة وحضور الجماهير زاد البطولة حلاوتها في التشجيع ودعم البطولة.
    واقترح الدوي أن تنظم هذه البطولة بصورة مستمرة في هذا الشهر الفضيل، التي تعد هدفا من أهداف الأندية لمشاهدة ومتابعة اللاعبين الموهوبين والمميزين الذين تبزغ شمسهم في منافسات هذه البطولة. مشيرا إلى أن البطولة هذا العام تميزت بالندية والحماس من جميع الفرق المشاركة.
    المحميد: بطولة ناجحة بفضل أفكار ناصر
    أشاد محمد يوسف المحميد أحد الجماهير المتابعة لمنافسات بطولة "ناصر 3" الرمضانية لكرة القدم بسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفكرة سموه في إقامة البطولة لموسمها الثالث على التوالي بنجاح لافت لاقى صدى كبيرا في المجتمع البحريني ولاسيما عند الرياضيين الشباب والقدامى الذين يتواجدون للتنافس الشريف في البطولة. وأضاف المحميد أن البطولة تعد من أفضل الدوريات المحلية التي تقام في شهر رمضان الفضيل وخصوصا أنها تتميز بالجوائز الرائعة التي خصصها سمو الشيخ ناصر بن حمد للحضور الجماهيري الذي ميز البطولة عن باقي التجمعات الرياضية الأخرى. وأشار المحميد أن سمو الشيخ ناصر بن حمد قد حرص من خلال هذه البطولة على تطوير والارتقاء بالكرة البحرينية ، مبينا أن دور سمو الشيخ ناصر بن حمد لا ينحصر في هذا الجانب وإنما يسعى سموه إلى رفع شأن الرياضة البحرينية بجميع أنواعها خاصة أنه يتبوأ منصب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.
    المنصوري: التنظيم رائع والبطولة متميزة
    وصف محمد المنصوري أحد المتواجدين في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية لكرة القدم "ناصر 3" أن التنظيم في هذه البطولة يختلف عن البطولتين السابقتين، حيث أصبح التنظيم رائعا بشكل يلفت الجميع لحضور منافسات هذه البطولة، لاسيما حرص اللجنة التنظيمية بشكل واضح على وضع نتائج المباريات والأحداث التي تصاحب البطولة في الموقع الالكتروني الخاص بالبطولة. وأشاد المنصوري بالبطولة التي لاقت صدى كبيرا لدى الرياضيين البحرينيين، حيث أصبح يشار إليها بالبنان وأن كل رياضي يود المشاركة فيها. وأضاف المنصوري أن البطولة تعتبر ملتقى رياضيا شبابيا متميزا نجح سمو الشيخ ناصر بن حمد بتجميع الشباب والتنافس في بطولة كبيرة في شهر رمضان الفضيل مما يعود بالنفع على الشباب في قضاء وقت ممتع في الرياضة وظهور مواهب كروية جديدة على الساحة البحرينية. وقد شكر المنصوري سمو الشيخ ناصر بن حمد على فكرة إقامة هذه البطولة للعام الثالث على التوالي الذي يدل على حرص سموه على الارتقاء بالرياضة البحرينية.
    الكبيسي يصف البطولة بالرائعة
    وصف صلاح يوسف الكبيسي أحد الجماهير المتابعة لمنافسات بطولة "ناصر 3" أنها رائعة ومميزة على جميع الدوريات المحلية التي تقام في شهر رمضان الفضيل. حيث أشار إلى أنها لاقت صدى واسعا في المجتمع البحريني ولاسيما في الشارع الرياضي، مضيفا أن البطولة أسهمت في تطوير الرياضة ولعبة كرة القدم على وجه الخصوص.
    وأضاف قائلا:"سعى سمو الشيخ ناصر بن حمد إلى إيجاد ملتقى شبابي خلال شهر رمضان الفضيل، ولقد نجح سموه بالفعل في ذلك في تجميع الشباب والرياضيين القدامى والتنافس في بطولة سموه للموسم الثالث، والذي يشكل الدافع الحقيقي لدى اللاعبين الشباب في تقديم أفضل ما لديهم في هذه البطولة. كما أثرى سمو الشيخ ناصر بن حمد بطولة سموه بالجوائز والمكافآت القيمة. كما أسهم الحضور الجماهيري الغفير لفعاليات هذه البطولة أى عكس الصورة الحقيقة لنجاحها على جميع المقاييس".
    رائد راشد: فريقنا جيد ولم يحالفنا الحظ
    أكد لاعب قنرز يونايتد رائد راشد أن فريقه ظهر بمستوى جيد خلال منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية الثالثة لكرة القدم "ناصر 3"، حيث كان الفريق يطمح للوصول والمنافسة على اللقب الغالي. إلا أن الحظ لم يحالف الفريق فخرج من المنافسات على يد فريق الزلزال.
    وقد وصف رائد راشد بطولة "ناصر 3" بالناجحة نظرا لما لمسه من تنظيم رائع وحضور جماهيري غفير يتابع المنافسات التي كانت بحد ذاتها قوية بين الفرق المشاركة والفضل يعود كله إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد الذي اعتمد مشاركة هذه الفرق لتتنافس في بطولة سموه التي تقام بنجاح في موسمها الثالث على التوالي. كما أشاد رائد بالجوائز والمكافآت التي اعتمدها سموه الشيخ ناصر بن حمد للجماهير التي تعتبر من وجهة نظره قيمة وبخاصة الجائزة الكبيرة وهي عبارة عن قطعة أرض في منطقة "مارلو" البريطانية التي وصفها بجائزة الأحلام ومن يحصل عليها يجب أن يقدم كل الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد على تفضله بهذه الجائزة الكبيرة.
    المطيري وتشجيع خمس نجوم
    يتواجد خميس المطيري رئيس رابطة مشجعي نادي الرفاع باستمرار في مباريات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد الثالثة لكرة القدم مع رابطة النادي لتشجيع فريقي سمو الشيخ ناصر بن حمد والشيخ خالد بن حمد بالذات وتُعتبر رابطته من العلامات المميزة في البطولة بأهازيجها الرائعة وتفاعلها المستمر مع أحداث المباريات، وشكر المطيري في بداية حديثه جميع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تنظيمه لهذه البطولة ورعايته لها للسنة الثالثة على التوالي، وهذه البطولة أصبحت الآن من العلامات الرائعة والمميزة للشباب البحريني في شهر رمضان المبارك، حيث يتواجد في المباريات كل ليلة عدد كبير للغاية من الجماهير وكذلك لاعبي الفرق المشاركة، والحمد لله إن البطولة أثبتت نجاحها وشهدت في هذا العام تطوراً أكبر من السابق وهذا لم يكن إلا من خلال وجود دعم ورعاية كبيرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
    وأضاف المطيري إن الاهتمام بالجانب الجماهيري من قبل اللجنة المنظمة وبتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد أتى بثماره من خلال الحضور الجماهيري الكبير للغاية الذي فاق بعض المباريات الرسمية في دورينا المحلي، والاهتمام بالجمهور كان من خلال وضع حوافز وجوائز لهم بشكل ليلي وهو ما ساهم في ارتفاع معدل الحضور إضافة إلى الاهتمام بروابط التشجيع وتقديم المياه المجانية للجماهير وهو ما شجعهم على الحضور بشكل أكبر.
    وقال المطيري إن الجائزة الكبرى المخصصة للجمهور في المباراة النهائية هي مفاجئة كبيرة وغير مسبوقة إطلاقاً وهي دليل على الاهتمام الكبير بالجانب الجماهيري وإن شاء الله يكون حضور الجمهور في المباراة النهائية كبير للغاية وفي مستوى الحدث حتى يكون الختام عرساً ومهرجاناً كبيراً يستمتع به الجميع بإذن الله .


    _________________
    avatar
    شراني مهموم
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 155

    النقاط الذهبيه : 2
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009
    العمر : 27

    رد: جديد البطولة .. تذكرة سفر وزيارة بريطانيا للفائز بالأرض ناصر بن حمد يوجه إلى تكثيف الاستعدادات لإرضاء الجمهور وتكريم المنتخب وحفل الختام

    مُساهمة من طرف شراني مهموم في الإثنين نوفمبر 09 2009, 08:41

    يسلموو

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23 2017, 06:05